Saturday, June 23, 2007

وتاهت عن الطريق - الجزء الثاني

وتخيلت نفسها ((نبيلة عبيد)) وحاولت تتبعه ولكن لا فائدة ابدا,
فهو له الف اسلوب واسلوب, وضاعت افكارها وملت حياتها, وحتى تجد الحل اخذت تبحث عن مخرج لهذة الازمة, ولانها عودت نفسها على الافلام السينمائية فقد جاءها الحل من الافلام السينمائية نفسها.
وانغمست بالعمل .. وحتى وهي في عملها كانت لاتبتعد عن الافلام السينمائية, فهي تتخيل نفسها((صفاء ابو السعود)) الموظفة الجميلة النشطة التي يشتري ودها الكل والتي تتدخل بكل صغيرة وكبيرة من شئون مدير المنصنع.
ونجحت في عملها لان صفاء ابو السعود نجحت والتصقت بمديرها, لان بطلتها نجحت قبلها.
وضاع المسكين بين مصدق ومكذب..وهو لايعلم انها لاتعيش حياتها الطبيعية وانما تعيش حياة الافلام..تعطية الامل ولكنها في الوقت المناسب تنقلب الى امرأة محافظة جدا ليس لان اخلاقها كذلك ولكن لانها رأت((صفاء ابو السعود)) في الفيلم تقف نفس المواقف عندما يقترب منها مديرها..
واستمرت حياتها على هذا المنوال..مشغولة بعملها وبما تبديه من فنون التمثيل امام مدير عملها, حتى جاء يوم التقت عيونها بعيونة وشعر كلاهما بخفقان غريب بالصدر..
ونسيت نفسها معة , وعاشت احلى ايامها واعترف لها اكثر من مرة انها وفية معة وصادقة بحبها له,واستنادا على ذلك فهو بنى اهم آمالة بحيث كانت دائما متربعة على احلامة وتطلعاتة..
كان ينظر لمستقبلة بعينيها ويرى نفسة يتطور وهي الى جانبة واصبحت له بمثابة الدم في العروق,تدخل مع الشهيق ولكنها تصر على عدم الخروج مع الزفير..
ولانه لابد من نهاية لكل فيلم فقد اخذت المشكلات تتوالى عليها وهو يصمد لها في حين كانت هي تتخيل نفسها مع كل مشكلة انها ممثلة لها شهرتها ومن نوع معين..
وابتعدت عنة ايضا....
وصحت شخصيتها القديمة,ونفضت غبار الحب عن جسد (الكومبارس) وتخيلت نفسها ((ليلى مراد)) عندما تكتب الحقيقة عن ((انور وجدي)) وتضحي من اجلة وتبتعد عنة رغم حبها له..لانه اهله افهموما بأن مصلحتة ان تبتعد عنة..
وتخيلت نفسها البطلة وبدأت تقلدها وتمشي على خطواتها, كانت تحاول وتحاول.. بينما هو ينتظر متى تشفى من مرضها هذا..
وكان خوفة يتجدد دائما عندما يتذكر فيلم ((ريا وسكينة)) وتطلب من الله ان لاتشاهدة ((الكومبارس))

4 comments:

فراوله said...

مساالورد لعالية
الحبوبة
غاليتي لديك حدس جميل بربط الافكار التي تدور بمخيلتك بشخصيات لها تاريخها العريق
بالفن السينما
ولكن من المفروض على الانسان عدم ربط الواقع بالخيال حتي لا يتوه عن الطريق الصحيح
دمت بدفء
:))

Mohammad Al-Yousifi said...

خوش كلام و خوش مدونة

مبروك و نتمنى النشاط والاستمرار

بنت الكويت said...

استمتعت بما كتبتي

ومبروك الافتتاح وبالتوفيق :)

عالية said...

فراوله:مسائج ورد ومسك وفل يالغالية والله انا اللي اسعد بقراءة هالكلمات الجميلة مشكورة يالغالية عالكلام الطيب وان شاءالله دائما تنال مواضيعي اعجابكم..

kila ma6goog: تسلم اخوي العزيز وانشاءالله تشوفون الافضل..

بنت الكويت:تسلمين اختي الغالية وانا سعيدة لوجودكم والله يوفق الجمبع