Tuesday, September 11, 2007

هو والعكاز - الجزء الثالث


في الداخل بدلت ثيابي سبقتة الى السرير في صمت وكأني اريد أهييء او اعاقب...في لحظة وحدة..كانت المفاجأة انة لم يلتفت الي ما هيأت والا الى الصمت...لقد دخل الغرفة يحمل الصندوق .. فتحة اخرج من باطنة المثوى البلاستيكي, ثم سحب العصا من التجويف, فإذا هي في غلالتها الحريرية, باهرة,مضيئة كالحسناء ليلة زفافها.. اخرجها من قميصها الحريري حتى استوت متجردة
لم أملك الا الاعجاب بها لكني كنت مغتاظة , ابحث عن نهاية لهذا الشغف العجيب..فلا أجد.. اما احمد فإنة بعد التقليب والنظر فاجأني بإن قبلها ووضعها الى جانبة واستسلم الى النوم!! لااعرف متى نمت ولاكيف نمت فقد كنت في حالة استفزازية لدرجة انني فكرت في تحطيم العصا وإلقائها من النافذة او اشعال النار فيها, لولا مايمكن ان يجرة هذا التصرف الانفعالي من مشاكل
فقلت في نفسي: انها مجرد عصا ماذا يمكن ان يفعل بها؟ انة زوجي واعرفة مثل الطفل يبكي حتى يحصل على اللعبة التي يريدها ثم يكون اول من يكسرها ويلقي بها بعيدا..لعل هذا التصور هو اللذي هدأ من قلقي..وجعلني قادرة على الاستسلام للنوم
في الصباح لم اجد احمد,لافي سريرة ولافي الحديقة يسقي الزهور كالعادة ولافي جراج السيارة...كان قد خرج, وكانت العصا غير موجودة..لقد اخذها معه الى العمل لم يرجع احمد في وقتة المعتاد للغداء بعد ساعتين من موعدة دخل متهللآ: اشياء كثيرة ماندري عنهاوحتى نحتاجها..بألم وثورة مكبوتة قلت: خير ان شاءالله...
تصوري تصوري ..يافاطمة..هل خطر لك إن في ديرتنا هذة طبيبا مختصا بشؤون العصي والعكاكيز؟!! قلت ساخرة: ياسلااام ومالمناسبة ان شاء الله
المناسبة! وهل هناك مناسبة اهم من هذة الابنوسية الماليزية المليحة؟! ولحقت تبحث لها عن طبيب
طبعا..قالها بكل ثقة..سندي في الحياة كيف لاأطمئن عليها؟
قلت بغضب أشبع منها..
ضحك ضحك هستريا وقال: اول مرة اشوف حرمة تغار من عصا..هذة المملوحة احد يغار منها!
كان يحتضنها بين يدية, العروس المعقوفة تلامس شفتية, تستقر قاعدتها بين قدمية,ولونها العسلي ينعكس مع طبقات الضوء على دشداشتة البيضاء, فيجعلها مهرجانها من الالوان
في اليوم التالي دخل كئيبا..قلت في نفسي: اذا كانت كآبتة بسبب العصا فيافرحة قلبي...
وفعلا قال بحزن: وجدت فيها شرخا..لابد ان احدا في العمل حقد عليها..فضربها او جرحها بيدية..او بأي شي ماكان فيها اي عيب حين اخذتها
قلت ساخرة: وماذا عن طبيب القلوب الجريحة؟
اقصد طبيب العكاكيز؟
الدكتور قال ان ها النوع من الابنوس شديد الحساسية كأنة انسان لة شعور نفسي ويحس بالقريبين منة..
قلت متهكمة: بشرى خير, اشوف العصا اعلنت عليك العصيان المدني من اول يوم!!
يتبع

16 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

عصاية؟؟

كل القصة على عصاية؟؟


كل عام و انتي بخير

خسرتني للأبد said...
This comment has been removed by the author.
خسرتني للأبد said...

الســ عليكم ــلام
وبعيد يا كاتبتنا العزيزة
اليوم كنت بفطر من طريقتج في التشويق
عندي لج حل حلو دزي لي القصص كامله على الايميل
و خلي الاخوان و الخوات يقرونها في المدونة
انا عندي واسطه

Q8DOLL said...

قوه حبيبتي
شلونج
مبارك عليج الشهر :)

عالية said...

وانتوا بخير وصحة وسلامة

حبيبتي كويت دول شلون صحة الوالد؟

وكل عام وانتي بخير وصحة وسلامة ومبارك عليج باجي الشهر

خسرتيني والله ياخوي مافهمت كلامك لووول بس نورت المدونة

خسرتني للأبد said...
This comment has been removed by the author.
خسرتني للأبد said...

الســ عليكم ــلام
صاجة و الله اذا انا ما فهمت انا شنو كاتب
:)))
لا اتلوميني صايم
اقولج يا كتبتنا العزيزة
انج تقطعين القصة في وقت اندماجنا معاها ذبحتيني بالتشويق و انتظار الجزء الاخر

طهقان said...

كل عام وانت بخير

Abdulla Al Ameri said...

مبارك عليج الشهر

وننتتظر بقية القصة

يتبع

Aldenya said...

كملي يالغالية
شوقتينا :>

خسرتني للأبد said...

الســ عليكم ــلام
اختي العزيزة عاليا
عسى ما شر
صار لج مده مو باينه
طمنينا عليج و على صحتج

عالية said...

ياهلا وغلا يالدنيا نورتيني ووحشتيني

اخوي خسرتيني والله اشغال الدنيا بس كاني موجودة:)

طهقان وانت بخير وصحة وسلامة يالعزيز

الاستا بلاليط الصراحة فاقدة وجودك في المدونة واتمنى ماتقاطعني مرة ثانية ومبارك علينا وعليك

Q8DOLL said...

حبيبتي عاليه
مريت أبارك لج على العيد
عيدج مبارك

salfa3ajeeba said...

y36eech il3afyah,

wi 3eedich mbarak wi taqabbal allah 6a3tich

خسرتني للأبد said...

الســ عليكم ــلام
اشلاونج كاتبتنا
شخبارج
كل عام و انتي بخير
و عيدج مبارك
اتمنى انج تكوني بخير و صحة و عافية
طمنينا عليج اختي

عالية said...

حبايبي وانتوا بخير وصحة وسلامة

وايامكم سعيدة

ومن طيب اصلكم هالسؤال الله لايحرمني تواصلكم